استعداداً لكأس العالم لكرة اليد ... وزير الشباب والرياضة يناقش آخر تجهيزات مضمار الدراجات والصالة المغطاة باستاد القاهرة

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب لبحث آليات التعاون المشترك بين الوزارة والشركة.


تناول اللقاء عرضًا لأهم الأعمال الناجحة التي نفذتها شركة المقاولون العرب من بنية تحتية وإنشائية في مجال الشباب والرياضة .


وخلال اللقاء عبر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن شكره وتقديره لشركة المقاولون العرب على ما نفذته من أعمال إنشائية رياضية خلال الفترة الماضية مُشيداً بالإنجاز الذي قامت به في تطوير ورفع كفاءة ستاد القاهرة الدولي، والذي أقيمت عليه بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم منتصف العام الجاري والذي نال إشادة عالمية نظرا للمستوي المتميز الذي ظهر عليه الاستاد.


 كما تطرق اللقاء لبحث التجهيزات اللازمة لإنهاء الأعمال الخاصة بمضمار الدراجات العالمي باستاد القاهرة بالشكل المطلوب ليكون إضافة قوية لمجموعة المنشآت الرياضية التي تم إنشاؤها وتطويرها في الفترة الأخيرة والتي وضعت مصر محل اهتمام عالمي لإقامة أكبر الأحداث الرياضية عليها .


واختتم اللقاء بين الطرفين ببحث آلية معالجة الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي استعداداً لبطولة كأس العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر 2021.