وزير الرياضة يزور معسكر المنتخب الأوليمبي قبل لقائه مع نظيره الغانى غدًا

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم  ، مساء اليوم الأحد  ، بزيارة تحفيزية لمعسكر لاعبي منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم   ، بقيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، وجهازه المعاون ، وذلك لتحفيز جميع أعضاء المنتخب ، قبل مباراة الجولة الثانية ، المقرر لها غداً الاثنين ، مع نظيره الغاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة ، والتي تستضيفُها مصر خلال الفترة من ٨ إلى ٢٢ نوفمبر الجاري ، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠  .

وخلال اللقاء ، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الأوليمبي ، والجهاز الفني ، مشيراً إلى أن المنتخب يضم نخبة متميزة من اللاعبين ، كما اشاد بأدائهم خلال مباراتهم الأولى أمام منتخب مالي .

وطالب وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب ببذل أقصى الجهد خلال المباريات المقبلة لتحقيق لقب البطولة ، والتأهل للأولمبياد لتشريف مصر وإسعاد الجماهير المصرية .

تأتي زيارة وزير الشباب والرياضة للمنتخب الاوليمبي،  في إطار حرصه  الدائم على المتابعة المستمرة لجميع المنتخبات القومية في مختلف الألعاب الرياضية .

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي يتصدر المجموعة الأولى بالبطولة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز  في الجولة الأولى على منتخب مالي في المباراة الافتتاحية للبطولة ، ويأتي في المركزين الثاني والثالث بنفس المجموعة منتخبا غانا و الكاميرون برصيد نقطة واحدة لكل منهما، فيما يتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الثانية  برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على نظيره النيجيري فى المجموعة التي يتنافس فيها مع منتخبى جنوب إفريقيا وزامبيا  .