وزير الرياضة يؤازر لاعبي المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا



حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواجد في المقصورة الرئيسية بإستاد القاهرة الدولي لمؤازرة وتشجيع المنتخب الأوليمبي لكرة القدم في مباراته أمام منتخب جنوب افريقيا في نصف نهائي منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر.


وحضر المباراة احمد احمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وعدد من السادة المسئولين.


و يمنح فوز المنتخب الأوليمبي لكرة القدم في مباراة اليوم بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ، حيث من المقرر أن تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة إلى الأولمبياد.


ولفت وزير الشباب والرياضة إلى العروض المميزة التي قدمها لاعبو المنتخب الأوليمبي في مرحلة المجموعات بالبطولة وتصدرهم للمجموعة برصيد 9 نقاط حققوها بالفوز على منتخبات مالي وغانا والكاميرون، معرباً عن ثقته فى أداء اللاعبين، واصرارهم على تحقيق الفوز والتأهل للأولمبياد وإسعاد الشعب المصري.


وأشاد وزير الرياضة بتوافد الجماهير على مدرجات استاد القاهرة لتشجيع ودعم اللاعبين في صورة حضارية، والذى له بالغ الأثر في تحفيز اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم من أداء لتحقيق حلم التأهل للأولمبياد.