وزير الشباب والرياضة يلتقي نظيره العراقي ويبحثان آليات التعاون المشترك بموناكو

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بنظيره العراقي الدكتور أحمد رياض  ، وبحث الوزيران آليات التعاون المشترك بين البلدين في المجال الشبابي والرياضي .

وخلال اللقاء ، أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري علي عمق العلاقات التاريخية مع دولة العراق الشقيقة ، مشيراً إلى أن الفترة القادمة تشهد تعاونا مشتركا على صعيد المشروعات والبرامج الشبابية والرياضية .

من جانبه وجه الدكتور أحمد رياض وزير الشباب والرياضة العراقي التهنئة إلى " صبحي " على النجاحات التي حققتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية في المجال الشبابي والرياضي ، مشيداً بمستوى البنية التحتية الخاصة بالرياضة  المصرية ، والتنظيم المميز للعديد من البطولات الرياضية على كافة المستويات القارية والدولية والعالمية والتي  نالت احترام وتقدير العالم.

جاء ذلك على هامش مشاركة الوزيرين بمؤتمر " السلام والرياضة " بموناكو والذي يقام سنوياً تحت رعاية الأمير " ألبرت " أمير موناكو بدولة بفرنسا  تحت شعار " أبطال رياضيون من أجل السلام ... لدعم قيم السلام والتسامح " خلال الفترة من الخميس 12إلى 13 ديسمبرالجاري بمشاركة عدد من وزراء الشباب والرياضة من دول العالم .