وزير الرياضة يلتقي مجلس أمناء التنمية الرياضية والشبابية بشبرا

التقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، مساء اليوم الأحد ، مجلس أمناء مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة.



رحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالسادة أعضاء مجلس أمناء مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة ، مؤكداً  أهمية الدور الخدمي الذي يلعبه المركز في خدمة أبناء شبرا الخيمة والمناطق المجاورة له منذ افتتاحه في أغسطس 2014 ، بجانب وجود جانب ربحي للمركز يستطيع منه الصرف علي الخدمات والصيانة والأنشطة .


وخلال اللقاء ، شدد الدكتور أشرف صبحي علي ضرورة العمل الجماعي للمجلس للخروج بأفضل النتائج والنجاحات الممكن تحقيقها من خلال دائرة واحدة في العمل .


وطالب وزير الشباب والرياضة مجلس الإدارة  أن يكون المركز بمثابة منارة للمنطقة ويكون له فرعاً ثانياً في القادم بمجهودات المجلس ومزيد من التسويق الجيد له ، وطالب أيضا بضرورة التعاون مع الإدارات المركزية بالوزارة لإقامة وعمل أنشطتها المخنلفة بالمركز ، مع التركيز علي الصيانة الدورية اللازمة والنظافة الشاملة ووجود نظام أمني قوي .


ووعد أعضاء مجلس الإمناء الوزير بتنفيذ كافة أعمال التطوير المتفق عليها وزيادة نسبة الإشغال لمزيد من بناء الإنسان ويصبح المركز منارة لمنطقة شبرا والمناطق المجاورة ،  والمركز بصدد إنشاء صالة للالعاب الإلكترونية بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية .



وأشاد مجلس الأمناء بالفكر الاستثماري الذي ينتهجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في التعامل مع كافة المنشآت الشبابية والرياضية بالتوازي مع الجانب الخدمي .

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع