ختام فعاليات اليوم الثاني من اللقـــاء الريــاضى لطلبة وطالبات المعاهـــد المصرية بالاسكندرية

اختتم مساء اليوم فعاليات اليوم الثاني من اللقاء الرياضى لطلبة وطالبات المعاهـــد العليا والمتوسطة والذي يقام بالمدينة الشبابية بأبو قير بمحافظة الاسكندرية خلال الفترة من 8/11/2020 الى 11/11/2020، بحضور الدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والسيد الاستاذ احمد فرج رئيس الإدارة المركزية للخدمات الطلابية بوزارة التعليم العالي والاستاذ احمد عبد ربه مدير عام الادارة العامة للنشاط الرياضى الطلابى.



حيث انتهت منافسات كرة القدم الخماسية  بحصول معهد فني تجاري اسيوط علي المركز الاول بعد تغلبه علي معهد العبور بنتيجة 2/0 الذي جاء في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث المعهد العالي للحاسب الالي الزرقا دمياط .



اما في منافسات كرة السلة، حصلت الاكاديمية الحديثة بالمعادي علي المركز الاول، وجاء في المركز الثاني المعهد الكندي، وحصل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ علي المركز الثالث.


وفي منافسات كرة اليد، حصل معهد نظم وحاسب الي التجمع الخامس علي المركز الاول، وجاء في المركز الثاني المعهد العالي لكمبيوتر سوهاج، والمركز الثالث حصل عليه معهد فني تجاري اسيوط.



وفي نهاية اليوم تم تسليم الدروع والميداليات للفرق اصحاب المراكز الثلاثة الأولي.



الجدير بالذكر انه يشارك باللقاء مايقرب من 290 طالب من (27) معهد من 15 محافظة على مستوى جمهورية مصر العربية فى العاب (خماسيات كرة القدم – الكرة الطائرة – ثلاثيات كرة السلة – كرة اليد – تنس طاولة ) .

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع