انطلاق فعاليات ماراثون الجونة في نسخته الثانية

انطلقت صباح اليوم الجمعة فعاليات ماراثون الجونة في نسخته الثانية والذي نظمته تراي فاكتوري  تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة وذلك بمشاركة 1300 متسابق يمثلون 30 دولة من انحاء العالم .

 أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أن الماراثون يأتي ضمن إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التى تهدف الى تنظيم واستضافة العديد من الأحداث والمسابقات الرياضية في الأماكن والمزارات السياحية لإبراز معالم مصر السياحية من خلال تلك الفعاليات ومن خلال التعاون المميز بين القطاعين الحكومي والخاص .

 وأشاد وزير الشباب والرياضة بالإقبال الكبير من الشباب بشكل مميز على المشاركة في تلك الأنماط الرياضية والتي تشمل العديد من الألعاب مثل الجري والدراجات و السباحة .

من جانبه أكد أيمن حقي رئيس فريق تراى فاكتورى أن ماراثون الجونة 2020  تضمن عدد متنوع من سباقات الجري لمسافات 5  ، 10 ، 21 كيلو مترا والذي يأتي بمشاركة ثلاث أضعاف الأعداد التي شاركت في نسخته السابقة.

ووجه أيمن حقي الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم الكبير الذي تقدمه الوزارة لانجاح الفعاليات الرياضية الكبرى التي تنظمها جمهورية مصر العربية. 

يذكر أن الإدارة العامة للسياحة الرياضية نظمت خلال الأسبوع الماضي عددا من الفعاليات والأحداث الرياضية المميزة والتي جاء أهمها مهرجان القفز بالمظلات الذي أقيم تحت شعار "اقفز كالفرعون" فوق سطح أهرامات الجيزة بمشاركة 130 قافز يمثلون 20 دولة.

حضر فعاليات الماراثون أحمد عبدالخالق مدير عام السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ، وأيمن حقي رئيس فريق تراي فاكتوري ، فراج عبدالمقصود مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر.

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع