وزير الرياضة يشهد منافسات اليوم الثاني من دوري الوزارات

 شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، منافسات اليوم الثاني من دوري الوزارات الأول، الذي يقام في الفترة من 21-30 نوفمبر الجاري تحت شعار " مصر أولا .. لا للتعصب " ، من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة .

 

وخلال حضوره لمنافسات اليوم الثاني ، شهد وزير الرياضة مباراة بين وزارة المجالس النيابية المالية ومباراة الثقافة والخارجية ،بالمركز الأوليمبي بالمعادي .

 

.

أكد وزير الشباب والرياضة لمنتخبات الوزارات أن الهدف من إقامة الدوري هو  المشاركة المجتمعية لأعضاء الجهاز الإداري للدولة ، بالإضافة إلي التحفيز لجعل الرياضة أسلوب حياة ، وتماشيا مع مبادرة " مصر أولا .. لا للتعصب " ، في ظل إهتمام فخامة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بصحة المواطنين وتحفيزهم علي ممارسة الرياضية بشكل يومي ، وبرعاية كريمة من معالي رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي. 


  .

 ،  في لعبتي خماسي كرة القدم رجال وتنس طاولة سيدات ، بمشاركة 510 مشارك ومشاركة من 23 وزارة وديوان عام مجلس الوزراء ،  بواقع 15 مشارك ومشاركة من كل وزارة .

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع