وزير الشباب يهنىء رامى السبيعى لفوزه بلقب مستر اوليمبيا 2020

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالإنجاز التاريخي الذي حققه البطل المصري رامي السباعي الشهير بـ "بيج رامي" لحصوله على المركز الأول في بطولة "مستر أولمبيا" 2020، والتي تعتبر البطولة الأكبر والأشهر في لعبة كمال الأجسام مع عمالقة اللعبة حول العالم. 

وقدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة للبطل المصري بيج رامى على فوزه بلقب مستر اولمبيا في إنجاز جديد يضاف إلى سجل الرياضة المصرية التي تشهد العديد من الإنجازات في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذي يقدم كل الدعم والمؤازرة لأبطال مصر الرياضيين. 

و أثنى الوزير على عزيمة البطل "بيج رامي" وقدرته على الفوز، بعد تعافيه من إصابة كورونا ، والاستعداد الأمثل للبطولة ، ليضرب نموذجاً في الإصرار والتحدى والقدرة على الإنجاز.

وأوضح وزير الرياضة أنه سيتم التنسيق مع رئيس اتحاد كمال الأجسام لتكريم بيج رامى، في إطار الدعم والتشجيع لأبطال مصر المتميزين رياضياً، وحثهم على مواصلة الإنجازات.

وأعرب وزير الشباب عن سعادته بهذا الانجاز التاريخى الذى حققه اللاعب الملقب “بيج رامي” ،لما ظهر له من مظهر قوي متكامل، وسط منافسين من كل أنحاء العالمالجدير بالذكر أن بطولة أولمبيا للوزن المفتوح قد انطلقت فعالياتها في ساعة مبكره من مساء أمس السبت