وزارة الشباب والرياضة تنظم حملة دعائية للوقاية من فيروس كورونا

أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني وبالتنسيق مع مبادرة شباب يدير شباب ، حملة دعائية بالمحافظات ، لتوجيه الشكر لعمال النظافة وحثم ارتداء كمامات وقفازات لوقاية أنفسهم من العدوى، أو الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى استمرارهم في العمل والتضحية من أجل الوطن .

 

وتضمنت المبادرة أيضاً توزيع مجموعة من الملصقات الدعائية لحث المواطنين علي إلقاء القمامة في الأماكن والصناديق المخصصة لها ، بالإضافة إلي التنويه من هذه الملصقات علي المواطنين بالإبتعاد عن أعمدة الإنارة خاصة مع الظروف الجوية السيئة وهطول الأمطار .

 

كما حثت الملصقات الدعائية التي قام بتوزيعها بمختلف المحافظات شباب مبادرة " شباب يدير شباب " التابعة للوزارة ، علي اتخاذ عددًا من الإجراءات الوقائية الهامة خاصة فى القطاعات الخدمية والميدانية حفاظًا على سلامة العاملين من فيروس "كورونا" المستجد، و من بين تلك الإجراءات إرتداء الكمامات والقفازات  للعاملين وعمال النظافة وعمال الجراجات والورش ومحطات المناولة ومجمعات القمامة الذين ينتشرون فى جميع الشوارع لرفع القمامة والمخلفات .

 

وذلك إيماناً بدور الوزارة في نشر الوعي بالقضايا المجتمعية في مختلف المجالات ، وانطلاقا من تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بضرورة أن تكون مراكز الشباب والهيئات الشبابية والرياضية مراكز خدمة مجتمعية تسعى لبناء الإنسان المصري ثقافيا ونفسيا وبدنيا وصحياً . 

 

 

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع