وزير الشباب والرياضة يفتتح تطوير مركز شباب المستقبل وأبو سعيد شرق بالأقصر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، أعمال التطوير المنتهية بمركز شباب المستقبل بمحافظة الأقصر والتي تضمنت مبني إداري وملعب كرة قدم خماسي.


جاء ذلك ضمن الزيارة التفقدية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لمحافظة الأقصر برفقة محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر.


واستمع الدكتور أشرف صبحي إلى رؤية مجلس إدارة مركز شباب المستقبل حول جعل المركز مجمع رياضي يقدم كافة الخدمات الرياضية لأبناء الأقصر من أعضاء المركز ورواده، بالتنسيق مع الوزارة والمحافظة ومديرية الشباب والرياضة بالأقصر.


كما قام الوزير بافتتاح المبنى الإداري الجديد بمركز شباب أبو سعيد شرق بإدارة شباب إسنا وسط  تواجد مكثف من قبل أبناء نجع أبو سعيد شرق. 


وكشف الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة قد انتهت حتى الآن من إنشاء وتطوير 79 ملعب بمراكز شباب الأقصر بتكلفة اجمالية بلغت نحو 36 مليون جنيه بواقع 73 ملعب بالأبعاد الخماسية، و 6 ملاعب بالأبعاد القانونية ، وذلك ضمن خطة الوزارة لتطوير مراكز الشباب في كافة أنحاء الجمهورية.


وكان وزير الشباب والرياضة قد بدأ زيارته اليوم بمحافظة الأقصر بتفقد مركز شباب الزهراء، و افتتاح الملعب القانوني بمركز شباب الحسينات، ومتابعة المهرجان الرياضي المقام بالمركز، وتفقد مركز شباب الطود ومركز التعليم المدني.

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع