الشباب والرياضة تختتم قافلة الأنشطة والبرامج المتكاملة لأبناء الواحات البحرية

أختتمت وزارة الشباب والرياضة القافلة متكاملة الأنشطة لأبناء الواحات البحرية بمركزي شباب الباويطي ومدنيشه، والتي تضمنت مهرجانات فنية ورياضية وثقافية ومعارض للمنتجات البيئية والغذائية والحرفية التي تشتهر بها الواحات ومتابعة دعم وتطهير وتعقيم مراكز الشباب وعروض فنية ورياضية للطلائع .


وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في الاهتمام بالمحافظات الحدودية والمناطق النائية وبهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية ، أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن إطلاق قافلة متكاملة البرامج والأنشطة للواحات البحرية بهدف دمجهم في الوطن .


وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ان هذه البرامج تأتي في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام بالمحافظات الحدودية تنميتها فى كافة المجالات .


وكان وزير الشباب والرياضة قد وجه بتواجد لجنة مركزية من وزارة الشباب والرياضة بالواحات البحرية تنفذ عددا من البرامج والمشروعات بالإضافة إلى الوقوف على الاحتياجات الإنشائية اللازمة الواحات البحرية .

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع