وزارة الرياضة: تنفيذ فعاليات برنامج معاك أون لاين بمركز التعليم المدني بالجزيرة

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تنفيذ فعاليات برنامج معاك أون لاين بمركز التعليم المدني بالجزيرة بحضور اللواء منال عاطف، مدير إدارة مناهضة العنف ضد المرأة والداعية الإسلامية ياسمين الحُصري، وبحضور لفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة بالإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية. 

وتناول اللقاء عددًا من النقاط والمفاهيم الهامة المرتبطة بالمرأة المصرية وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم المصري والعالمي للمرأة وكيفية مناهضة العنف ضد المرأة وأهمية إعطاء المرأة حقوقها في كافة المجالات وتكريمها لما تبذل من جهود في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في المجتمع وتقديراً لمجهوداتها. 

واستهل اللقاء بعرض فيديو قصير عن أبرز إنجازات وزارة الشباب والرياضة لدعم أنشطة المرأة والفتاة في كافة المستويات الإقتصادية والسياسية والرياضية. 

وقد قام الدكتور أشرف صبحي. وزير الشباب والرياضة بتقديم درع شكر وتقدير للداعية الاسلامية ياسمين الحصري. 

وكذلك اللواء منال عاطف، مدير إدارة مناهضة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية وقد قام السادة الحضور من الفتيات أعضاء أندية المرأة والفتاة بمراكز الشباب التابعين للإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية بطرح عدد من الأسئلة على السادة الضيوف والتي تم الإجابة عليها من سيادتهم وكان لقاء مثمر بناء تم فيه طرح عدد من النقاط الإيجابية لتوضيح المفاهيم الهامة للسادة الحضور باللقاء.