وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع مجموعة شركات بيت الخبرة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة بيت الخبرة يقتضي مساهمة المؤسسة في تقديم خدمة ( الوجبات الغذائية المجانية ) للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي نطاق محافظة القاهرة.

وقع البروتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة كل من الدكتور أحمد الشيخ والأستاذ أشرف صالح المديرين التنفيذيين لوزارة الشباب والرياضة، ومن جانب شركات بيت الخبرة اللواء محمود على رئيس مؤسسة خالد عبد الله للرعاية الاجتماعية، وذلك بحضور اللواء محمد مندور رئيس قطاع الاستثمارات الخارجية ببيت الخبرة، وعدد من قيادات الوزارة. 

وتعد مؤسسة بيت الخبرة إحدي المؤسسات الإقتصادية الوطنية التي تقدم خدمات جليلة في العديد من المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية، وسبق وأن تعاونت مع وزارة الشباب والرياضة من خلال تقديم خدمات الحقوق الشهرية لقدامي الرياضيين.

و بموجب البروتوكول الذي تم توقيعه اليوم سيتم التعاون بين إحدي شركات بيت الخبرة والمتمثلة في مؤسسة خالد عبد الله للرعاية الاجتماعية ووزارة الشباب والرياضة في مجال تقديم خدمات الوجبات الغذائية المجانية المقدمة من الشركة إلى المشاركين في المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، بالإضافة إلى المشاركين في أنشطة مراكز الشباب على مستوى القاهرة حيث تمتلك الشركة عددا من المطاعم عالية الجودة تحت الإشراف الطبي، وسيتم تجهيز مطعم جديد بمنطقة الأسمرات لخدمة أهالي المنطقة والمترددين علي مركز الشباب بحي الأسمرات.

وأكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدنى، وشركات القطاع الخاص في تنفيذ الخدمات والمشروعات التنموية التي تنفذها الوزارة في سبيل خدمة ورعاية النشء والشباب في جميع المحافظات.

وقدم الوزير الشكر والتقدير لمجموعة شركات بيت الخبرة على التعاون المثمر مع الوزارة انطلاقاً من المسئولية المجتمعية لتلك المؤسسات، ودورها الرائد في خدمة المجتمع.