وزير الشباب يناقش توسيع برنامج مواجهة الشائعات"تصدوا معنا بالفيديو كونفراس


التقى الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الاتصال المرئي،  عددا من الشباب المصري من مختلف محافظات الجمهورية من شباب يدير شباب وشباب برلمان الشباب وشباب مراكز شباب مصر ، بالاضافة الى المدربين خريجي  البرنامج القومي لمواجهة الشائعات "تصدوا معنا " من 11 محافظة ( القاهرة،الاسكندرية،الغربية،الشرقية ،المنيا ،سوهاج،اسيوط، الوادي الجديد، بورسعيد،السويس،مطروح".

حضر اللقاء يوسف الورداني مساعد وزير الشباب والرياضة، محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة ، عددا من مديري مديريات الشباب والرياضة من مختلف محافظات الجمهورية.

تناول اللقاء كيفية توسيع وتنشيط البرنامج القومي لمواجهة الشائعات"تصدوا معنا " بمختلف محافظات الجمهورية ، بالاضافة الي كيفية الاستفادة من خريجي البرنامج في التوعية بالتحديات التي تواجه الدولة المصرية، والتعرف علي مفهوم الشائعات وكيفية التمييز بينها وبين الحقائق والأخبار الصحيحة ، وتصنيف الشائعات وبيان تأثيرها علي الفرد والمجتمع ،اقتراح عدد من الإجراءات لمواجهة الشائعات ، وإستخدام الأساليب والتقنيات الإلكترونية الحديثة للتصدي للشائعات .

واستمع الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة ، لمقترحات واراء الشباب المشارك في اللقاء ، موجها بتذليل اي عقبات لانجاح البرنامج القومي لمواجهة الشائعات ، مشيدا بفكرة تدشين مرصد لمواجهة الشائعات بمختلف محافظات الجمهورية،  مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود لنشر البرنامج ومكوناته بين الشباب المصري.

واكد وزير الشباب والرياضة على ضرورة الحفاظ  على الدولة الوطنية المصرية، والاصطفاف حول السياسات والمواقف التي تتخذها داخليًا وخارجيًا، وتعميق سياسات بناء الإنسان المصري في كافة المجالات من خلال مجموعة متكاملة من الأنشطة التي يتم تنفيذها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التجمعات الشبابية والرياضية المختلفة.