صبحي وسعفان يفتتحان مركزي شباب بعد تطويرهما بالشرقية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  محمد سعفان وزير القوي العاملة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال تطوير مركزي شباب سماكين شرق، والإخيوه التابعين لمركز الحسينيه بمحافظه الشرقية.


وتفقد الوزيران برفقه محافظ الشرقيه صالات الألعاب وملاعب كره القدم، فضلا عن تفقد معرض لمنتجات فتيات الانديه والمراكز والتي ضمت أعمالا فنيه لأعضاء مركز الشباب شملت مشغولات يدوية من( الخزف، الفخار، الزجاج، البردي، التريكو، الرسم )، حيث تم افتتاح مبني اداري بمركز شباب سماكين شرق وافتتاح ملعب قانوني بمركز شباب الاخيوه.


أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تولي اهتمام كبير بتطوير ورفع كفاءة البنية الإنشائية بمراكز الشباب، وكذا تطوير البرامج والأنشطةوالمشروعات المقدمة، مشيراً إلى حرص الوزارة على تسريع عملية التطوير بمراكز الشباب من خلال مشاركة القطاع الخاص بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح والقوانين المنظمة وطبقاً لنظام اقتصادي خدمي متكامل.


وشدد  صبحي على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اثناء ممارسة الأنشطة المختلفه داخل مراكز الشباب لمواجهة فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

 

ومن جهته، أكد وزير القوي العامله أهمية وجود تلك المراكز بقري محافظات مصر لما لها اثر ايحابي في توعيه وتثقيف الشباب بصفه عامه وشباب العمال بصفه خاصه، وتطوير قدرتهم البدنيه ومهاراتهم الرياضيه مما يساعد في استكمال مسيره التنميه والبناء.


من جانبه قال محافظ الشرقيه أن تطوير مراكز الشاب يساهم في اعداد الشباب بدنيا وفكريا وينمي قدراتهم ويعمل على تزويدهم بالمهارات المختلفة فضلا عن استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع