ختام منافسات العاب القوي بنين باللقاء الرياضي للأشخاص أصحاب الهمم طلبة الجامعات

 اختتمت منافسات العاب القوي باللقاء الرياضي – بنين، للأشخاص ذوي الإعاقة ( بارالمبياد الجامعات المصرية ) والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الادارة العامة للنشاط الطلابي بالادارة المركزية للتنمية الرياضية، خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتي 1 من ديسمبر بالمدينة الشبابية والرياضية بالإسكندرية.

 

حيث جاءت نتيجة منافسات اللاعبين البنين كالاتي:

 في منافسات "١٠٠ متر" تصنيف  T12، حصلت جامعة قناة السويس علي المركز الاول، وجامعة الاسكندرية في المركز الثاني، وجامعة المنصورة الثاني مكرر، وجامعة اسيوط في المركز الثالث.

وفي تصنيف الصم والبكم، حصلت جامعة الزقازيق علي المركز الاول والثالث، فيما جاءت جامعة حلوان في المركز الثاني.

وفي تصنيف T40-T41 قصار القامة، جاءت جامعة الازهر اسيوط في المركز الاول، وجامعة بنها في المركز الثاني، وجامعة حلوان في المركز الثالث.

وفي تصنيف الاعاقة الذهنية، حصلت جامعة الاسكندرية علي المركز الاول والثالث، وجاءت جامعة حلوان في المركز الثاني.

وفي تصنيف T46، حصلت جامعة السادات علي المركز الاول والثالث، وحصلت جامعة الاسكندرية علي المركز الثاني.

وفي تصنيف T37-T38، جاءت جامعة قناة السويس في المركز الاول، وجامعة الاسكندرية في المركز الثاني، وجامعة المنصورة في المركز الثالث.

وفي تصنيف T44، جاءت جامعة المنيا في المركز الاول، وجامعة حلوان في المركز الثاني، وجامعة دمنهور في المركز الثالث.

وفي تصنيف T13، جاءت جامعة قناة السويس في المركز الاول، وجامعة دمنهور في المركز الثاني، وجامعة اسيوط في المركز الثالث.

وفي تصنيف T11، جاءت جامعة القاهرة في المركز الاول، وجامعة الزقازيق في المركز الثاني، وجامعة سوهاج في المركز الثالث.

­­­­­

اما منافسات "رمي الرمح" تصنيف F87، جاءت جامعة الزقازيق في المركز الاول، وجامعة دمنهور في المركز الثاني، وجامعة المنيا في المركز الثالث.

وفي تصنيف F58، جاءت جامعة الازهر في المركز الاول، وجامعة اسيوط في المركز الثاني، وجامعة المنوفية في المركز الثالث.

 

وفي منافسات "رمي القرص"، في التصنيف F54-F56، جاءت جامعة الازهر في المركز الاول، وفي المركز الثاني جامعة المنيا، والمركز الثالث جامعة المنوفية.

وفي تصنيف F38-F37، جاءت جامعة اسيوط في المركز الاول، والتعليم العالي في المركز الثاني، وجامعة بنها في المركز الثالث.

وفي تصنيف F46، جاءت جامعة الزقازيق في المركز الاول، وجامعة جنوب الوادي في المركز الثاني، وجامعة دمنهور في المركز الثالث.

 

اما في منافسات "رمي الرمح"، تصنيف قصار القامة، جاءت جامعة الزقازيق في المركز الاول، وجامعة اسيوط في المركز الثاني، اما جامعة الازهر جاءت في المركز الثالث.

 

اما في منافسات "دفع الجلة"، ففي تصنيف F11، جاءت جامعة عين شمس في المركز الاول، وجامعة المنيا في المركز الثاني، وجامعة قناة السويس في المركز الثالث.

وفي تصنيف F40 قصار القامة، جاءت جامعة الازهر اسيوط في المركز الاول، وجامعة حلوان في المركز الثاني، وجامعة بنها في المركز الثالث.

وفي تصنيف F57-F58، جاءت جامعة القاهرة في المركز الاول، وجامعة الازهر اسيوط في المركز الثاني، اما جامعة اسيوط في المركز الثالث.

وفي تصنيف F12، حصلت جامعة اسيوط علي المركز الاول والثاني، فيما حصلت جامعة جنوب الوادي علي المركز الثالث.

وفي تصنيف F37-F38، جاءت جامعة الازهر في المركز الاول، والتعليم العالي في المركز الثاني، وجامعة القاهرة في المركز الثالث.

وفي تصنيف F13، جاءت جامعة طنطا في المركز الاول، وجامعة بنها في المركز الثاني، وجامعة طنطا في المركز الثالث.

وفي تصنيف F55-F56، جاءت جامعة المنيا في المركز الاول، وجامعة المنوفية في المركز الثاني، وجامعة القاهرة في المركز الثالث.

وفي تصنيف الاعاقة الذهنية، جاءت جامعة جنوب الوادي في المركز الاول، وجامعة بنها في المركز الثاني، وجامعة حلوان في المركز الثالث.

وفي تصنيف F46، جاءت جامعة جنوب الوادي في المركز الاول، وجامعة حلوان في المركز الثاني، وجامعة السادات في المركز الثالث.

وفي تصنيف الصم والبكم، جاءت جامعة حلوان في المركز الاول، وجامعة دمنهور في المركز الثاني، وجامعة الزقازيق في المركز الثالث.

 

وفي منافسات الوثب الطويل تصنيف T46، جاءت جامعة السادات في المركز الاول، وجامعة الاسكندرية في المركز الثاني، والازهر اسيوط في المركز الثالث.

 

الجدير بالذكر انه يشارك في اللقاء ٢٥ جامعة وفرع بإجمالي ٦٥٠ مشارك ومشاركة علي مستوي الجمهورية، والذي يأتي في إطار المشروع القومي للياقة البدنية والذي يهدف إلي رفع مستوي اللياقة البدنية للأشخاص أصحاب الهمم بالجامعات المصرية، بالإضافة إلي العمل علي مشاركة أكبر عدد من الطلاب الجامعين أصحاب الهمم في الأنشطة الرياضية ودمجهم في المجتمع المصري واستغلال طاقاتهم الاستغلال الأمثل.

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع