أشرف صبحي يحضر نهائي كأس العالم للبلياردو علي هامش منتدي الشباب بشرم الشيخ

حرص د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي حضور نهائي كأس العالم للبلياردو بفندق حياة ريجينسي من داخل مدينة شرم الشيخ عصر اليوم السبت.


وعلى هامش حضور الدكتور أشرف صبحى منتدي شباب العالم حرص ايضا علي تواجده فى اليوم الختامي للبطولة وكان في استقباله فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للعبة وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري للبلياردو .

وقام د.اشرف صبحي بتفقد صالة البطولة ، والترحيب بوفود الدول المشاركة من ٢٢ دولة علي مستوي العالم كما رحب بتواجد الضيوف في مصر وتأكيد الدور الذي تلعبه رياضة البلياردو بمساهمتها في تنشيط السياحة كل عام من خلال إقامة مونديال البلياردو علي مدار السنوات الماضية في الغردقة والجونة والأقصر وهذا العام بشرم الشيخ.

واطمأن الوزير خلال جلسة مع مسئولي البطولة علي كل ما يتعلق باللعبة واللاعبين المشاركين وتوفير كل متطلباتهم وتأكيد دعمه للعبة بشكل مستمر خاصة وان لها دور فعال في تنشيط السياحة الرياضية.

وقال د.أشرف صبحي أن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يحرص دائما علي الاهتمام بالشباب في جميع القطاعات ومنها المجال الرياضي خاصة أن مونديال البلياردو يتزامن مع منتدي شباب العالم الذي يقام حاليا بشرم الشيخ ويستمر حتي يوم الثلاثاء بحضور الرئيس السيسي.