وزير الشباب والرياضة يطلق النسخة الثامنة من مسابقة إبداع

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة النسخة الثامنة من مسابقة إبداع، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية .

أعرب صبحي عن سعادته بهذه النسخة، والتي يتنافس فيها المبدعون من شباب الجامعات المصرية والمعاهد والاكاديميات الحكومية والخاصة، خاصة وإن مسابقة إبداع أصبحت علامة بارزة بين الشباب المصري، والتي يتنافس فيها الكثيرون، حيث تعمل علي إكتشاف المواهب المختلفة لدي الشباب في العديد من المجالات، بالإضافة إلى العمل علي نشر الوعي الثقافي والفني والأدبي بين الشباب.

حيث يتنافس هذا العام في النسخة الثامنة من مسابقة إبداع ما يقارب ٤٠ الف طالب وطالبة من مراحل سنية مختلفة، يمثلون ١٤٩ جامعة ومعهد وأكاديميات علي مستوي الجمهورية .

الجدير بالذكر أن المرحلة الثامنة تشمل  العديد من المجالات مثل العزف الموسيقي والغناء والعروض المسرحية والفنون الشعبية والفنون التشكيلية والرواية والقصة القصيرة والتاليف المسرحي والسيناريو والحوار والمقال والانشاد الديني والمراسل التلفزيوني والاذاعي والأفلام القصيرة والدوري الثقافي .

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع