وزير الشباب يهنىء الكوادر الحاصلة على الماجستير من جامعة اسلسكا الفرنسية

 هنأ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الكوادر الشبابية بالوزارة الذين حصلوا علي ماجستير إدارة الاعمال من جامعة اسلسكا الفرنسية في مصر، بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والتنمية الاقتصادية،في إطار تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر ٢٠٣٠"، والتي تهدف الي رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، من خلال تنمية القدرات والمهارات القيادية والإدارية للإدارة الوسطي والعليا كل في مجال اختصاصه، بهدف اتاحة فرص اكبر لشغل الشباب للمناصب القيادية بالدولة.

اكد وزير الشباب والرياضة علي ان الوزارة تسعي دائما الي تطوير العنصر البشري اتساقا مع استراتيجية بناء الإنسان التي تبناها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأنا نهدف من وراء ذلك الي الاستفادة من تلك الكوادر الشبابية المؤهلة والمدربة من خلال هذا البرنامج المتكامل في تطوير العمل داخل وزارة الشباب والرياضة.  

وتضم قائمة الشباب الحاصلين علي درجه الماجيستير من وزارة الشباب والرياضة ٨ اسماء وهم( الدكتور محمد السيد غنيم، الدكتورة ايمان عبدالجبار بيومي، الدكتور احمد الشافعي، محمد فيصل محمد، احمدصلاح مصطفي، وفاء محمد العادلي، حسن هلال حسن، رانيا سامي).

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع