"الشباب والرياضة": بدء الاختبارات الشخصية لميسرين جدد بمشروع "أندية البحث عن وظيفة" بـ 4 محافظات

عقدت وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب – الإدارة العامة للمشروعات)، بمقر الوزارة، المقابلات الشخصية الخاصة بالمتقدمين كميسرين بمشروع نادى البحث عن وظيفة، والمنفذ بالتعاون مع منظمة العمل الدولية.

تم تنفيذ الاختبارات للسادة المتقدمين من العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وذلك في اليوم الأول، على ان يتم تنفيذ الاختبارات غداً للمتقدمين من العاملين بمديريات الشباب والرياضة من محافظات الجيزة والقليوبية والإسكندرية.

ومن المقرر تنفيذ تدريب لمن سيجتاز المقابلات الشخصية من المتقدمين لتأهيله بشكل متكامل ليصبح ضمن مجموعة الميسرين الجدد المسئولين عن تنفيذ اندية البحث عن وظيفة في مراكز الشباب التابعة لمحافظاتهم.

ويهدف مشروع نادى البحث عن وظيفة بمراكز الشباب امداد الشباب بالمهارات اللازمة التي تساهم في الحصول على فرص عمل حقيقية ومنها مواجهة مشكلة البطالة، وكذا دعم الفكر الإيجابي للشباب وتحفيزهم في استغلال تلك المهارات للحصول على فرص عمل متميزة ولائقة، حيث يتلقى المشاركين دورات تدريبية ومادة علمية حول كيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية وكيفية البحث عن مصادر التوظيف.

حضر الاختبارات اللواء إسماعيل الفار – وكيل الوزارة - رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ونانيس الناقوري مدير المشروعات بالوزارة، والسادة ممثلي منظمة العمل الدولية