الورداني يحاور مسئولي المديريات ضمن البرنامج التعريفي لإجراءات العملية الانتخابية

تنفذ الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني " البرنامج التعريفي لإجراءات العملية الإنتخابية" لمسئولي المديريات القائمين على تنفيذ الإنتخابات .

وذلك في إطار الاستعداد " لإنتخابات برلمان الشباب الكترونيا" والتي تطلقها وزارة الشباب والرياضة للمرة الأولى ، 

 التقى الدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب والرياضة اليوم بمسئولي المديريات القائمين على تنفيذ "إنتخابات برلمان الشباب الكترونيا "في حوار مفتوح للتاكيد على أهمية العمل البرلماني الشبابي الذي يضمن التفاعل المباشر مع الشباب في المحافظات المختلفة.

 وأكد الورداني خلال لقاءه على أن الشاب البرلماني لابد أن يكون على دراية بكافة المجالات الثقافية والمجتمعية والسياسية لتكوين كيانات شبابية وكوادر برلمانية مميزة وذلك من خلال ثقل مهاراتهم التدريبية والمعلوماتية ومتابعتهم المستمرة، كما أشار إلى ضرورة تدريبهم من خلال الاستعانة بخبراء ممارسين يتم اختيارهم من خلال قاعدة بيانات متخصصة في كل مجال بالإضافة إلى تنفيذ زيارات ميدانية لعدد من المؤسسات الكبرى في الدولة والتعامل مع الشخصيات العامة والجمعيات الأهلية لتمكين الشباب بكل محافظة لتوسيع شبكة معلوماتهم التي تمكنهم من توجيه المبادرات الشبابية للجهة التي تستطيع تنفيذها والتسويق لها.

 كما استمع الورداني إلى رؤى المشاركين ومقترحاتهم حول تطوير العمل الشبابي المجتمعي والمعوقات التي يواجهوها في العمل العام .