وزارة الشباب والرياضة تعلن نتائج الإسبوع العاشر من دوري مراكز الشباب

 أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ، نتائج منافسات الإسبوع العاشر من دوري مراكز الشباب النسخة الثامنة ، والتي تنتهي منافساتها في السادس من أبريل .

وتقام مباريات الموسم الجديد من الدوري 2020 / 2021 في ظل تحديات راهنة ناتجة عن جائحة كورونا، وهو الأمر الذي يستوجب على الجميع الالتزام بكافة الاجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس المستجد  للحفاظ علي سلامة اللاعبين وجميع المشاركين في المنافسات والتي تأتي في صدارة وأولويات الوزارة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم .

يذكر أن الدوري بدأ في كافة محافظات الجمهورية 15 نوفمبر الماضي وينتهي السادس من أبريل القادم ، بمشاركة  571مركز شباب من 27 محافظة .

تجدر الإشارة إلي حصول مركز شباب العمراوي (الإسكندرية ) علي النسختين الأولي والخامسة ، ومركز شباب فيصل (السويس) علي النسختين الثالثة والرابعة ، ومركز شباب حصة شبشير (الغربية) علي النشخة الثانية ، وسنتريس (المنوفية ) علي النسخة السادسة ، والنسخة الأخيرة توُج بها مركز شباب شبرا نبات (الغربية) .

 

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع