وزير الرياضة ومحافظ المنوفية يعقدان مؤتمراً صحفياً للاعلان عن التشغيل التجريبي لفرع سيتي كلوب بشبين الكوم

عقد مساء اليوم الجمعة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء ابراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، ومحمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة استادات والعضو المنتدب، مؤتمراً صحفياً على هامش جولة وزير الرياضة لتفقد منشآت سيتي كلوب فرع شبين الكوم بالمنوفية.


وفي كلمته قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن ما يتحقق اليوم بافتتاح فرع سيتي كلوب شبين الكوم، هو العرس الثاني والحلم الثاني، بعد المؤتمر الصحفي الذي أقيم في 2018 وعقب الانتهاء من الأمور الإدارية ولم أكن أتوقع أن أرى ما شاهدته اليوم سواء في فرع سيتي كلوب بكفر الشيخ وشبين الكوم.


وتابع أشرف صبحي، إنه شاهد اليوم مفهوم النادي الاجتماعي والثقافي والرياضي والمجتمعي، بجانب الخدمة المجتمعية بتطوير استاد المحافظة بالاتفاق مع معالي اللواء إبراهيم أبو لمون محافظ المنوفية.


وشدد وزير الشباب والرياضة على أن ما حدث وما شاهده اليوم على أرض الواقع في وقت قصير هو إنجاز جاء بتضافر الجهود وبناء على رؤية واحدة عن طريق الشركة الوطنية (استادات)، وأصبحت أندية المحافظات في متناول الجميع سواء على المستوى الاقتصادي أو على المستوى المجتمعي.


أوضح صبحي أنه شاهد اليوم فوق المتوقع بتشغيل تجريبي لفرع سيتي كلوب بشبين وكفر الشيخ، بالإضافة إلى العناصر الموجودة في هذه الأندية مثل مركز خدمة السيدات والصحة وقوامها وقوام الإنسان والتنمية الفكرية عن طريق المركز الثقافي بجانب التطوير الذي شاهده في الصالة المغطاة والجوانب الاجتماعية ، خصوصا أن ذلك يساعد على إفراز عناصر تخدم المنتخبات الوطنية في كل الألعاب، ونعمل على قاعدة كبيرة جدا. 


وتابع أشرف صبحي في افتتاحية فرع سيتي كلوب بكفر الشيخ وشبين الكوم، أن ما يميز سيتي كلوب عدم تشتيت الهوية البصرية، مثل الأمور الفنية وخامات الأرضيات والملاعب، بجانب عامل تنوع الرياضات والأغراض، بالإضافة إلى تواجد الصالات الخاصة بالألعاب الفريدة مما يتماشى مع استراتيجية المشروع القومي للناشئين ورؤية مصر 2030


ومن جانبه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الشكر إلى شركة استادات القابضة، ورئيسها التنفيذي محمد كامل، على تحمل تطوير حديقة داخل شبين الكوم، بالإضافة إلى مركز شباب لإحدى قرى المركز، بنفس طريقة نادي سيتي كلوب بفرع شبين الكوم.


وقال محافظ المنوفية خلال المؤتمر الصحفي لافتتاح فرع نادي سيتي كلوب بمدينة شبين الكوم، إن سيتي كلوب واحد من أهم مشروعات الرياضة في الدلتا، مشددا على أن الدولة تولي الرياضة اهتماما كبيرا وهو ما ظهر في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح كأس العالم لكرة اليد بالقاهرة.


وأشار اللواء إبراهيم أبو ليمون، إلى أن الأجهزة التنفيذية في محافظة المنوفية، تقدم كافة أوجه الدعم للرياضيين، والمشروعات الرياضية، مقدما الشكر إلى شركة استادات على تنظيم هذا الصرح الرياضي العظيم.


وفي المقابل قال محمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة استادات القابضة والعضو المنتدب إنه سعيد للغاية بافتتاح نادي سيتي كلوب في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، والتشغيل التجريبي للفرع.


وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لافتتاح نادي سيتي كلوب بمدينة شبين الكوم :"جاء اليوم الذي نجحنا فيه ببناء واحد من أجمل تصميمات الأندية الموجودة في مصر".


وتابع :"هذا أقل شيء نقدمه لشعب محافظة المنوفية، نحن جئنا من أجل خدمة الناس، ونعد الجميع بتقديم أفضل الخدمات".


وواصل :"بدون وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ومحافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمونة لم يكن ليتواجد هذا التطور الرائع للنادي".


وأشار :"هناك دعم غير محدد من محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمونة وهو بالفعل مهتم بالتفاصيل التسويفية".



وأردف :"رسالتي لأهل شبين الكوم سوف تستمعون بنادي رائع وخدمات كبيرة، ولكن أطلب منهم تأخير القدوم إليما بسبب انتشار فيروس كورونا ونحن خائفون عليهم".


واختتم :"أشكر الإعلاميين الذين حضروا إلى هنا وفي كفر الشيخ، وأنا فخور بكم جدًا وأشكركم على ما تقدموه، رسالتي الأخيرة نحن نعشق المنوفية وأهل شبين الكوم وألف مبروك".