وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب الوطني مع الدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد

يشهد فى السادسة و النصف مساء اليوم الأربعاء ، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الدنماركى في ربع نهائى بطولة العالم التى تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية بإستاد القاهرة الدولي .


ويسعى منتخب مصر فى هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر فى جميع مباريات البطولة منذ إنطلاقها ، حيث أن المنتخب نجح فى الدور الأول فىتحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخيارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23 .


بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة  ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .


كما يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك ، واجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر و إسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد .


فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا .