وزارة الشباب ومنظمة العمل الدولية تتابعان تنفيذ أندية البحث عن وظيفة بمحافظة الإسكندرية

 تتابع وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب – الإدارة العامة لمشروعات الشباب) تنفيذ فعاليات أندية البحث عن وظيفة، والذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، لمدة ١٠ أيام بمحافظة الإسكندرية وذلك بمركز شباب طوسون ومركز  شباب الانفوشي 


يأتي ذلك في أطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. بالمتابعة المستمرة لتنفيذ أندية البحث عن وظيفة والتوسع في تنفيذها في محافظات الجمهورية والوصول لكل الشباب الذي يبحث عن وظيفة والعمل علي تذليل كافة العقبات أمامهم. 


وخلال متابعتها وبحضور مسئولي مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية ، أكدت نانيس الناقوري مدير عام الإدارة العامة لمشروعات الشباب بوزارة الشباب والرياضة أن الهدف من تنفيذ هذا البرنامج هو تدريب الشباب على آليات البحث عن وظيفة مناسبة ولائقة من خلال تنفيذ مجموعة من الانشطة التدريبية مثل كيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية والتواصل مع الشركات لمعرفة فرص العمل المتاحة والتقديم عليها.


الجدير بالذكر أن أندية البحث عن وظيفة تنفذها وزارة الشباب والرياضة بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والاسكندرية ودمياط بالتعاون مع منظمة العمل الدولية في إطار أنشطة مشروع آفاق الممول من قبل المملكة الهولندية.