الشباب والرياضة تنظم مهرجانا للفنون الشعبية ومعرضا للمنتجات البيئية والغذائية التي تشتهر بها الواحات البحرية

نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ، مهرجان فنون شعبية وورش قيم وحياة ومعرض للمنتجات البيئية والغذائية التي تشتهر بها الواحات البحرية ، بمركزي شباب الباويطي ومدنيشه بالواحات البحرية .


وذلك في إطار قافلة وزارة الشباب والرياضة للواحات البحرية والتي تهدف بالأساس الي تعريف شباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية والتي منها الواحات البحرية على قضايا الوطن وأهم تحدياته وإنجازته وتعزيز الانتماء وحب الوطن .


وشاركت المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة بمهرجان للفنون الشعبية ، وورش قيم وحياة التي تهدف إلي نشر وتفعيل القيم الأساسية فى المجتمع، وتوضيح بعض القيم الأساسية للمشروع كالسلام، والبساطة، والاحترام، والصدق، والمسئولية، والتواضع، وتصحيح مفاهيم القيم الإنسانية ، بالإضافة إلى معرضاً للمنتجات البيئية والغذائية التي تشتهر بها الواحات البحرية .


وكان وزير الشباب والرياضة قد وجه بتواجد لجنة مركزية من وزارة الشباب والرياضة بالواحات البحرية تنفذ عددا من البرامج والمشروعات بالإضافة إلى الوقوف على الاحتياجات الإنشائية اللازمة الواحات البحرية .

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع